«

الحراسة الشخصية تركيا

في عالم اليوم، أصبحت الحاجة للأمن الخاص أمرا إلزاميا. الشركات العالمية الكبيرة في الوقت الذي تستثمر بالتأكيد، يكتبون في تكاليف الأمن الخاصة.

شركة أمنية عالمية مع شركتنا في تركيا والشرق الأوسط في الحماية الشخصية، الحراس المسلحين والمرتزقة، ومشروع يعطي خدمات الحماية الشركة.

لدينا شركة والبنوك ومحطات للطاقة الشمسية ومحطات طاقة الرياح والمصانع ومواقع البناء، قافلة السيارات والسدود والمباني ومواقع البناء، ويجعل الأرض للحماية والأمن.

جميع البلقان وأوروبا وتركيا والشرق الأوسط يقدمون خدمات الحماية الشخصية وتستند الشركة. نحن لا نخاف من السلطة، ونحن لن نستسلم للأي شخص.

شركتنا هي التخطيط وإجراءات الحماية، والحماية الشخصية، وحماية عن بعد، وتخطط الشركة لجعل حماية والحفاظ عليها.

وتشارك الشركة في الشخصية البحوث ونقابية تركيا. نحن جعل تحكم المعلومات الشخصية ونقابية. ، ونظرا للنتائج عمليات التفتيش التقارير إليك.

الاستخبارات نقابية

النجاح لا يحدث إلا شخصية ولكن أيضا نقل مع الفريق. الأمن التاي، وخدمات الحماية للتحرك كفريق واحد. وهذا يقودنا إلى النجاح. نحن فحص كل شخص الجنائي في مكتبة شركتنا.

لبيروقراطيين ورجال الأعمال والفنانين والعلماء الذين يحتاجون إلى مستوى عال من الحماية كما أن الرجل أو الخدمات الخاصة للأفراد وقطاع الأعمال الذي يحتاج الأقصى الوقاية لحماية شركات الأمن الخاصة موطن لكبار الشخصيات. يتم توفير خدمة الحماية الشخصية ومع تدابير أمنية خاصة لتجنب أي خطر يذهب ضد تسا الناس. شركات الأمن الخاصة لكبار الشخصيات. المتفجرات، وتقنيات القيادة المتقدمة، الرماية التكتيكية، لديها فريق من الخبراء في تقنيات الدفاع والهجمات المرتدة وثيقة. في هذه الطريقة، والناس الذين يحتاجون إلى مستوى الحماية الذي يمنع ويزيل كل ثرياتسينسي لكبار الشخصيات.
تركيا ألتاي الأمن والحرس الشخصي للخدمات المحدودة STI. مع الموظفين والخبراء من ذوي الخبرة الميدانية تقدم الخدمات للأفراد من كل الوضع الاجتماعي والمنظمات. وضع كبار الشخصيات من الأفراد في حاجة إلى حماية، وتشكل مهمة دراسة عادات وإجراء تحليل المخاطر وسلامة خطط في هذا الاتجاه. التاي الأمن وحارس شخصي حماية للخدمات المحدودة مع أمن المقدمة من قبل شركة  حماية كبار الشخصيات للمحتاجين قادرة على مواصلة حياتهم في السلامة والراحة.

Bodyguard services Turkey

Bodyguard Services Turkey